‎رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان يجتمع مع بعثة من البرلمان الآلمانى و ممثلين عن المجتمع المدنى

‎رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان يجتمع مع بعثة من البرلمان الآلمانى و ممثلين عن المجتمع المدنى
 

‎اجتمع رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، الأستاذ احمد سالم بوحبينى اليوم الثلثاء 1 اكتوبر 2019، ببعثة من النواب الآلمان تزور بلادنا حاليا. 
‎وخلال هذا اللقاء الذى احتضنه مقر اللجنة الوطنية لحقوق الانسان والذى حضره ممثلون عن المجتمع المدنى بكافة أطيافه، بدأ رئيس اللجنة بالترحيب بالضيوف الآلمان الذين قال إنهم شركاء يهتمون بتطور بلادنا وتقدمها مؤكدا أننا على استعداد دائم للتعاطى معهم بكل انفتاح. وتابع الاستاذ احمد سالم بوحبينى قائلا إن هؤلاء الضيوف سيتمكنون من الاطلاع على مختلف مواقف اطياف المجتمع المدنى بخصوص واقع حقوق الانسان فى البلد وذلك بفضل الجرعة المعتبرة  من حرية التعبير التى يحظى بها الجميع فى هذا البلد. وقال الرئيس احمد سالم بوحبينى، فى الخلاصة، إن البلد مازال يعانى من عدة أمور مازالت مطروحة فى مجال حقوق الانسان، مضيفا أنه يجب تضافر جهود الجميع على مستوى الوطن من أجل التغلب على كل الصعاب بمجملها. و استرسل قائلا إنه يجب، بالإضافة الى ذلك، أن تتكاتف معنا جهود شركائنا الذين يبدون استعدادهم لدعمنا مثل الضيوف الآلمان.
‎ونوه رئيس لجنة حقوق الانسان أن هناك تحسنا لدينا فى ميدان حقوق الإنسان، يجب على الجميع أن يعترف به ويجب أن يحظى بدعم الجميع و أن يكون نقطة الانطلاق حتى نتبوأ المكانة التى نتطلع إليها فى هذا المجال
اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان 2020 © جميع الحقوق محفوظة.
التصميم : iDesign